سطع نصائح الشعر في المنزل

في الآونة الأخيرة ، أصبحت تسريحات الشعر ذات السلاسل المخففة في النهايات ، والتي تم إنشاؤها باستخدام تقنيات الصباغة المختلفة ، شائعة. يستخدم المصممون ثلاثة تقنيات مختلفة: balayazh ، أومبير ، وطريقة تسمى صبغ تراجع ، لتحقيق تأثير الإرهاق ، لإعطاء تجعيد الشعر مظهرًا مذهلاً. عند التفكير في كيفية تفتيح أطراف الشعر ، لا يمكن لأي فتاة أن تفعل ذلك فقط في الصالون. في المنزل ، يمكن أيضًا تبييض النهايات الطويلة أو القصيرة عن طريق شراء الأدوات والتراكيب اللازمة مسبقًا.

فوائد تقنيات اشراق

تبدو إشارات الشعر أكثر إشراقًا وأنيقة ، خاصةً إذا كانت تجعيد الشعر طويلة. بفعالية خاصة ، فإنه ينظر إلى خيوط مظلمة أو كستناء ، يجذب آراء الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، التبييض الجزئي له العديد من المزايا:

  • يمكن القيام به مع أي طول من الشعر ، الشيء الرئيسي هو استعادة النصائح مقدما ، وقطع الانقسام والهش.
  • يمكنك اختيار أي ظلال - من الطبيعي (الأشقر أو الفاتح أو النحاس أو الكستناء) إلى الألوان الغريبة - الأزرق أو الأخضر أو ​​البرتقالي أو الحمضي ؛

  • أي فتاة ستكون قادرة على تخفيف شعرها في المنزل ، دون اللجوء إلى خدمات الماجستير في صالونات باهظة الثمن ؛
  • الإجراء نفسه لا يستغرق الكثير من الوقت ، لا يلزم سوى حزمة صغيرة واحدة من الطلاء أو منشط ؛
  • إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك ببساطة قطع المساحات المطلية أو استعادة لونك دون إفساد كل الشعر.

أومبير البرق

Ombre هو امتداد سلس للظلال من الظلام إلى النور ، حيث تكون التحولات غير مرئية للعين تقريبًا. تتضمن نصائح التخفيف من هذه التقنية استخدام نغمتين أو ثلاث نغمات من لون طلاء مماثل. قبل البدء في الإجراء ، من المستحسن استعادة الخيوط بمساعدة الأقنعة المغذية ، المسكنات ، بحيث بعد الصباغة ، لا تبدو غير مرتبة.

الأدوات المطلوبة:

  • تمشيط مع الأسنان النادرة.
  • رقائق كثيفة
  • فرشاة.
  • لون الطلاء المتطابق.

تطبيق تدريجي للصبغة:

  1. أولاً ، نقوم بتوزيع حجم الشعر بالكامل إلى 3 أجزاء متساوية ، تاركًا واحدًا خلفي واثنين على جانبي الرأس. كل مؤمن بشريط مطاطي أو مقطع.
  2. بعد ذلك ، نقوم بتغطية المناطق السفلية بخيوط داكنة من الطلاء ، نلفها بالرقائق. عقد لمدة نصف ساعة ، ثم يغسل مع الشامبو.
  3. إعادة تطبيق الظل أخف من التكوين ، انتظر 10 دقائق. رأسي ، جاف.

والنتيجة بعد الانتهاء من جميع المراحل سوف تعطي خيوط أثر أومبير المألوف ، إحياء الشعر الباهت.

طريقة تفتيح بالايزة

يتم اختيار هذا الخيار في كثير من الأحيان من قبل السيدات الذين يهتمون بمظهر الشعر وصحتها وجمالها. قبل الصباغة ، يجب أن تحاول استعادة الأقفال الضعيفة ، وتطبيق الأقنعة المنزلية أو المشتراة ، الأمصال ، مغلي الأعشاب لعدة أيام متتالية.

سوف تسمح بالايزة بالتطبيق الصحيح للطلاء لإنشاء فيضان مثير للاهتمام من ظلال ، كما لو أن النهايات قد احترقت في الشمس.

قبل الإجراء ، يجب الامتناع عن غسل الرأس والرقائق والأغطية البلاستيكية لمدة يوم على الأقل. بعد الغسيل يجب تجفيف الشعر بمنشفة دون استخدام مجفف الشعر.

خطوة بخطوة balayazha:

  • نقسم الكتلة الكاملة من الشعر إلى أجزاء من سمك غير متساو ، وقم بتمشيطه مع الشعر لجعله يقف على النهاية.
  • نتراجع من نهايات 3-4 سم ، اعتمادًا على الطول ، نطليهم بالطلاء.
  • بعد حوالي 10 دقائق من وضع الفرشاة ، نقوم بتلطيخ كمية صغيرة من الطلاء على الجذور.
  • بعد 30 دقيقة ، اغسل بقايا الدهان بالشامبو ، جفف بشكل طبيعي.

إن تفتيح أطراف الشعر بتقنية balayazh سيجعل من الممكن حتى في المنزل إنشاء تسريحة شعر أنيقة تسمح لك أن تبدو أصغر من هذا العصر.

اختيار التكنولوجيا تراجع صبغ

أصبحت هذه التقنية الجديدة شائعة قبل عامين فقط ، ومعظمها تم اختيارها من قبل الفتيات أقل من 20 عامًا. تتضمن صبغة التخفيف الخفيفة المزج في نهايات النغمات المشرقة والمتناقضة ، مما يخلق انتقالات حادة.

أولاً ، اصنع اللون ، ثم ضع الظل المحدد بفرشاة. يجب أن يتم ذلك بعناية فائقة ، وإلا فلن يكون من الممكن استعادة اللون الأصلي - لن يؤدي إلا إلى تقليص المساحات المعاد طلاءها.

أيضًا ، تقترح طريقة صبغ الغمس تطبيق لا صبغة ملونة أو منشط ، ولكن الماسكارا الملونة الزاهية ، ألوان الطعام الخاصة على الأطراف المبيضة.

الخيار الثاني هو أسهل بكثير في الأداء - في وعاء به محلول ما عليك سوى تجعيد الشعر إلى الطول المطلوب ، ثم تجفيفه بشكل طبيعي.

استخدام الطرق الشعبية للتوضيح

يمكن استخدام أولئك الذين يخشون استخدام المركبات الكيميائية والمواد المؤكسدة لتبييض نهايات الطرق الوطنية المثبتة. تأثير جيد يعطي استخدام القرفة وعصير الليمون والعسل والكفير وتسريب البابونج.

في نفس الوقت تساعد هذه الأقنعة على استعادة الشعر التالف.

  1. قناع بالكفير والقرفة والعسل. نحن نأخذ جميع المنتجات بنفس النسب (على سبيل المثال ، ملعقتان) ، نخلط جيدًا. توزيع الخليط على الطول المطلوب ، وعقد لمدة ساعة. بعد الشطف ، شطف بماء الليمون. كرر الإجراء 5-6 مرات في اليوم.
  2. شطف مع الليمون والقرفة. خذ هذه المكونات في ملعقة كبيرة ، وحرك في 500 مل من الماء. شطف النهايات يوميا لمدة 7-10 أيام.
  3. تسريب الجليسرين وزهور البابونج. صب بضع ملاعق من البابونج الصيدلانية 200 مل من الماء المغلي ، ويصر. بعد التبريد ، فلتر ، صب في 2 ملاعق كبيرة من الجلسرين. تنطبق على النهايات ، وبعد ساعة تغسل بالماء. بالإضافة إلى التأثير المشرق ، سوف يساعد الخليط على استعادة اللمعان المفقود ومرونة الضفائر.

تعتمد الطريقة أو الطريقة المنزلية للتبييض التي تختارها فقط على طول الشعر والتفضيلات الشخصية والمهارات. في جميع الحالات ، تبدو تصفيفة الشعر أنيقة ، والشباب ، وسوف تعطي فروع تألق ومظهر رائع. لأول مرة عند إجراء أمبرا أو صبغة أو تراجع صبغ ، فمن الأفضل أن تأخذ صديقته كمساعد من أجل تحقيق انتقال موحد وموحد اللون.

شاهد الفيديو: معلقتين فقط وانسي الشعر تحت الجلد جلد الاوزة والنقط الحمرا وتفتيح خيالي للجسم (شهر نوفمبر 2019).

Loading...