3 نصائح حول اختيار تصفيفة الشعر من شأنها أن تدفع رجل مجنون

العلاقة بين الجنس الآخر هي مفتاح تطور الحضارة.

تصفيفة الشعر المختارة بشكل صحيح يمكن أن تدفع رجل مجنون

أرادت النساء دائمًا أن تبدو جذابة في عيون الرجال ، لذلك هناك الكثير من منتجات العناية الشخصية والملابس الفريدة والمجوهرات الرائعة.

الديكور الأكثر تكلفة وقيمة هي الشعر. على المرء فقط اختيار الشكل والطول المناسبين لجذب نظرات الإعجاب.

لفهم نوع الشعر الذي يحبه الرجال هو أمر صعب للغاية: الأذواق مختلفة. في هذه الحالة ، انتقل إلى طريقة "العكس".

خيارات غير ناجحة للحلاقة النسائية: هكذا تقول الإحصاءات

قد يكون قص الشعر في ذروة شعبيته ، لكن لا يسبب الإثارة في الجنس الأقوى ، أو حتى يصد. فيما يلي قائمة بالخيارات الموصى بتجنبها:

  1. شعر قصير للغاية. يرتبط هذا الخيار مع سيدة في العمر. تجدر الإشارة إلى أنه لارتداء مثل هذا الشعر ، يجب أن يكون لديك وجه بيضاوي صحيح. إذا كانت هناك عيوب في المخطط التفصيلي ، فإن التصميم لن يؤدي إلا إلى تسطيرها. يقال نفس الشيء عن الحلاقة "تحت الصفر". الاهتمام بهذه الطريقة سوف تجذب ، ولكن مع علامة الطرح.
  2. حفنة صارمة الكلاسيكية. خيار آخر يرتبط بالنساء الأكبر سناً أو المعلمين الصارمين. استخدم هذه تصفيفة الشعر فقط لهذه المناسبة ، يوصى بإطلاق عدة خيوط وجعل التصميم أسهل وأكثر راحة.
  3. غير مرتب. يتم إنشاء هذا الانطباع إذا كانت الفتاة لديها المجدل. من الصعب للغاية العناية بهم ، وكذلك أسلاك التوصيل المصنوعة الصغيرة ، لذلك مع مرور الوقت تصبح تصفيفة الشعر غير قابلة للتمثيل. يبدو تأثير الشعر الرطب ، المرتبط أيضًا بالإهمال ، غير جذاب من وجهة نظر الرجال.
  4. التصنع. وهذا يشمل جميع عناصر تصفيف الشعر الحديثة ، والتي تعطي الشعر نظرة غير عادية للغاية. لن يؤدي الشعر الكثيف والشرائط الكاذبة والصغيرة والشعيرة المتلألئة والمشرقة وغير المعتادة لتجعيد الشعر إلى صد ممثلي الجنس الأقوى أو خلق انطباع للسيدة كشخص تافه ، وهو أمر بالغ الخطورة ، ولا معنى له.
  5. شكل حلاقة المحدد بشكل غير صحيح. مطلوب عند اختيار مراعاة شكل الوجه ونوع المظهر. هذا يلعب بشكل خاص دورا عند اختيار الانفجارات. إصدار طويل جدًا أو قصير سيجعل الوجه غير جذاب.

تلميح! لا تستخدم عددًا كبيرًا من الملحقات. عند اختيار تصفيفة الشعر ، من المهم إعطاء الأفضلية للطبيعية ، والتي لا تناسب أحجار الراين الكبيرة والريش ، وفرة من اللمعان وأجزاء كبيرة.

اختيار مختص لتصفيفة الشعر: الطول واللون الذي يفضله الرجال

حلاقة الشعر النسائية ليست عالمية.

بالإضافة إلى التوصيات ، ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المعايير الفردية.

لفهم ما تصفيفة الشعر مثل الرجال ، والانتباه إلى الخيارات التالية:

  • شعر رخو ومع ذلك ، فإنها تظل طبيعية. يجدر بنا أن نتذكر النظافة والصحة. تجعيد الشعر مملة أو دهنية ليست قادرة على جذب انتباه إيجابي. إذا كان الشعر يضيء بالصحة ، فإن خيوط الشعر المستقيمة أو الأمواج الناعمة ستكون خيارًا ممتازًا. لا ينصح باستخدام تجعيد الشعر قليلا ضيق غير طبيعي.

  • من السهل الإهمال. من السهل صنعه باستخدام تسريحات الشعر مثل جديلة أو ذيل منخفض على الجانب. في الوقت نفسه ، يتم إطلاق العديد من السلاسل بحيث تؤطر الوجه بلطف. يبصقون - علامة على جاذبية الإناث ، ولكن إذا قمت بتجديلها بإحكام وفراق جزئيًا ، فإن الشعر سيكون صارمًا للغاية ، وهو أمر غير مستحسن.

  • ذيل الحصان هذا الخيار صارم للغاية ، ولكن يمكنك تحديثه بفرقعة أو أطراف جانبية. يسمح لك تصفيفة الشعر بفتح الرقبة والكتفين وعظمة الترقوة ، والتي يمكن أن تؤدي الانحناءات إلى دفع الجنس الآخر. أقوم بتجميع الذيل من الشعر المستقيم ، لكن تجعيد الشعر المجعد قليلاً مع ملقط الشباك يبدو أكثر إثارة للإعجاب

لإنشاء تصفيف لرأس قصير من الشعر ، تذكر عن نعومة و نعومة الخطوط.

لا ينبغي لك اختيار التصميم الصارم مع الكثير من منتجات التصميم. أسرار النجاح في هذه الحالة: كمية صغيرة وانحناء جميل من فروع الفردية.

مسألة اللون للشعر القصير ، مجعد ومستقيم

لفهم كيف يعجب الرجال لون الشعر ، يجب عليك الرجوع إلى الصور النمطية:

  • الشقراوات لطيفة ولا تتكيف مع حياة صعبة. يريد الرجل أن يعتني بهذه المرأة الجميلة ؛ وسيشعر معها بالقوة. في الممارسة العملية ، هذا ليس صحيحًا دائمًا ، لكن الانطباع الأول يتكون غالبًا من هذا.

  • السمراوات حازمة وباردة ، متعجرفة بعض الشيء وتعرف قيمتها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجمال ذي الشعر الداكن يخلق انطباعًا بوجود شريك حياة قوي وموثوق ، وبالتالي يكون الموقف تجاههم أكثر خطورة.

  • حمر الشعر هي عطلة ، بركان حقيقي من العواطف ودورة من الأحداث. الصورة النمطية - لن تشعر بالملل مع هذا الرفيق. في انتظار العاطفة ، والطاقة ، والركود ، يمكن أن يخيف أو يجذب الرجال بنوايا تافهة.

لتجنب الصور النمطية ، إلا أن الألوان المختلطة تساعد في الحفاظ على الجاذبية.

واحد من الخيارات العالمية - البني.

لفهم كيف يعجب الرجال لون الشعر ، يجب عليك الرجوع إلى الصور النمطية

هذا الظل مظلم بدرجة كافية للإشارة إلى جدية وموثوقية المالك ، ولكن في نفس الوقت ناعم ولطيف.

شاهد الفيديو: كيف تختار قصة الشعر حسب شكل وجهك للرجال (شهر نوفمبر 2019).

Loading...