آنا بتروفا: هل يحب الرجال الشعر الطويل؟ هذه خرافة!

آنا ، 21 سنة ، تخبرنا عن تغيرات شعرها كجزء من نموذج الشعر الحي.

عندما نظرت حولي ، أدركت فجأة أن معظم الفتيات يخشون الانفصال عن الطول. ولكن هذا يمكن أن يلعب في يدي ، فكرت. نظرًا لحقيقة أن مجموعة كبيرة من الناس متشابهة في صورهم ، يمكنني أن أبرز. لقد بحثت في شبكة الإنترنت عن قصات الشعر ، وهو نوع مثالي من الوجه واخترت القليل منها. يبقى لتحديد سيد جيد ، يجب أن يكون كل شيء من الدرجة الأولى. لقد حان الوقت لإنقاذ الإنترنت - حيث يمكن للمرء أن يجمع كل المعلومات المفقودة كمراجعات وأمثلة على أعمال المصممون.

في يوم صيفي مشمس ، خرجت من الصالون ، شعرت بخفة أكبر من ريشة. تركت حملاً ثقيلًا طوله 20 سم خلف مصفف الشعر. كان رد فعل الآخرين مختلفًا تمامًا: من تعجب "كيف أنت جيد" إلى "ما قمت به لنفسك". لكن كان لدي سلاح رئيسي - عرفت أولاً وقبل كل شيء أن رأيي بنفسي مهم ، والآخرون سيتغيرون بالتأكيد. في الواقع ، يسأل الكثيرون الآن بإعجاب كيف تمكنت من اتخاذ قرار بشأن هذه التغييرات. ولكن الغرض الأصلي من "تبرز" تحقق. أسطورة أن الكثير من الرجال يحبون الشعر الطويل قد اختفت أمام أعينهم. لا أفتقر إلى الاهتمام ، مما يسمح لي أن أشعر بأنني فتاة غير مبالية بالجنس الآخر.

كم مرة قمت بتغيير صورتك الآن؟ أو البقاء وفيا لحلاقة مختارة؟

بعد قصة شعر قصيرة من نمط واحد ، أحاول قليلاً ، لكن أغيّر شكل قصة الشعر. في الآونة الأخيرة ، طلاؤها في شقراء. الصور ، للأسف لا توجد جيدة حتى الآن.

 

هل لديك أي منتجات الشعر المفضلة ، وتقديم المشورة لهم لقرائنا!

من مجموعة واسعة من المنتجات للعناية بالشعر ، المقدمة في العالم الحديث ، حددت لأنفسهم خيار الميزانية والجودة. هذه هي منتجات العلامة التجارية Natura Siberica. أستخدم الشامبو والبلسم والبخاخات ومكيفات هذه الشركة. أعتقد الآن قليلاً من إعادة التمرين في بول ميتشل.

منذ أن بدأت ترتدي تسريحة شعر قصيرة ، هل تغير شيء ما في حياتك ، شخصيتك ، حياتك المهنية؟

نعم بالطبع. التغييرات لم تكن طويلة في المقبلة. زاد الاهتمام من الآخرين بترتيب من الحجم. من الواضح ، بين الكرات السوداء أولا نلاحظ الأبيض. نفس التشابه في الحياة. لذلك تغير! كن فردياً!

تمت المقابلة مع Safonova Yu.S.

شاهد الفيديو: Vanya Petrova - Ana Mesh 3arefny at Layali Bulgaria (شهر نوفمبر 2019).

Loading...