تسريحات الشعر الرياضية: الاختلافات والتوصيات

سعيد جدًا بحقيقة أن الشباب (وليس فقط) يجدون دائمًا وقتًا لممارسة الرياضة: سواء كانت اللياقة البدنية أو الرقص أو الركض البسيط. بالنظر إلى هؤلاء الناس ، فأنت تدرك أن ألعاب الإنترنت والمسرات الأخرى للقرن الحادي والعشرين لا تستغرق وقت فراغها. تتطلب ممارسة الرياضة الكثير من الجهد ، والحركة المستمرة بطريقتها الخاصة تؤثر على الشخص الساخن. ولكن هذا لا يعني أن المظهر لا يهم - تسريحات الشعر الرياضية هي المفتاح لإقامة مريحة!

هناك العديد من المعلمات التي تحدد خيارًا واحدًا أو آخر. في أي رياضة ، يحتاج الشعر إلى تصفيف مناسب ، بغض النظر عن مدى قد يبدو مثيرًا للشفقة. مجرد وجوده يساعد في العديد من الأحمال - المصارعون ومعظم الرجال بشكل خاص يفضلون الشعر القصير ، لأن التعرق المفرط يجعلهم يلتصقون ، وهو أمر يصرف الانتباه للغاية. فغالبًا ما تقوم الفتيات بتجعيد الشعر مع الشريط ، فهذه التسريحات الشعرية للرياضة ليست فقط سهلة الأداء ، ولكنها أيضًا أنيقة.

هناك الكثير من المعلمات للاختيار الصحيح. من المهم جدًا اختيار شيء خاص بك ، اعتمادًا على قوة الحركات وطول الشعر والتفضيلات الشخصية. إذا قمت بتوجيه هذا السؤال إلى السيد ، فيجب عليه أيضًا أن يأخذ في الاعتبار شكل الوجه أو الشخصية أو حتى نمط الملابس ، إذا لم يكن ذلك لمرة واحدة ، بل تصفيفة شعر دائمة (قصة شعر).

تسريحات الشعر للشعر الطويل والمتوسط

تجعيد الشعر الطويل ، بالطبع ، رسم أي فتاة. ولكن مع وجود أحمال نشطة بدون تسريحة شعر مثالية لاستعادة لياقته البدنية ، يمكن أن تسبب الكثير من المتاعب ، خاصةً إذا كانت المضيفة تحب إبقائها فضفاضة. لماذا؟

  • التعرق المستمر يجعلها لزجة وغير سارة.
  • هي فرص اللحاق بالأذى وإيذاء نفسك ؛
  • الحصول على الوجه ، فإنها تتداخل مع العرض ، لأنه لا يمكنك أن تفوت شيئًا مهمًا فحسب ، بل تفسد الرؤية أيضًا ؛

الإصدار القياسي - ذيل الحصان

عند إنشاء مثل هذه تصفيفة الشعر لاستعادة لياقته ، من المهم أن يكون لديك أشرطة مرنة قوية والعديد من النساء غير المرئيات. يجدر الانتباه إلى الفتيات اللائي يجمعن بين تجعيد الشعر الطويل وحلاقة الشعر المتتالية ، لأن تجعيد الشعر ذو أطوال مختلفة يمكن أن ينزلق من الهيكل المركب. يمكن أيضًا تمشيط الانفجارات (إن وجدت) مرة أخرى إلى الذيل وتثبيتها بالشبح أو اليسار ، إذا كان طولها يسمح بذلك ولا يزحف إلى العينين.

يمكن أن يكون تنويع تصفيفة الشعر للرياضة كومة صغيرة على القمة: المتانة مهمة جدًا للرياضة ، لذلك قبل القيام بالنفط ، يوصى برش القليل من مثبتات الشعر على الجذور. بالإضافة إلى ذلك ، للحصول على مظهر أكثر جمالية وأنيقة ، يمكنك إغلاق الشريط المطاطي بخيوط واحدة من الذيل ، ولفه حوله عدة مرات وإصلاحه بخفاء.

بصاق

هذا النوع من تصفيفة الشعر للرياضة ليس له حدود.

من المهم فقط أن تؤخذ في الاعتبار أن الضفائر يجب ألا تكون ضيقة للغاية (بحيث لا تؤذي الجذور والرأس نفسها في وقت لاحق) وخسارة للغاية ، وإلا أثناء الفصول الدراسية يمكن أن تتجعد العديد من الضفائر ولا تعيقها فحسب ، بل يجب أيضًا فرض توقف فوري.

خيار ممتاز هو تصفيفة الشعر من "الملاكم" جديلة. لإنشائه تحتاج:

  • جعل فراق.
  • نسج اثنين من الضفائر الفرنسية ، ونهايتها ، عندما يتم تنفيذها بشكل صحيح ، ستكون في الجزء الخلفي من الرأس ؛
  • ثم ضمهم معا والاستمرار في نسج جديلة الكلاسيكية ؛

تسريحات الشعر للشعر القصير

في بعض الأحيان يبدو أنه من الأسهل على أصحاب الشعر القصير صنع تسريحات الشعر من أجل الرياضة ، فقط لأن الشعر لا يلتصق بشفرات الكتف ، ولا يتشابك في أيديهم ، إلخ. ولكن ، مع ذلك ، لا يزال المجال الأكثر أهمية (الشخص) يخضع لفروق دقيقة غير سارة. بالطبع ، لا يلزم حلاقة الصبي إجراءات إضافية ، ولكن إذا كان لديك بوب ، فسيكون من الصعب عليك جمع شعرك.

جديلة في شكل حافة

من الواضح أنه لتغطية طول الشعر بالكامل لا يعمل ، يمكنك جمع تجعيد الشعر "الإضافي" بمساعدة جديلة في تسريحة رياضية لطيفة للغاية. بداية من المعبد الأيسر ، من الضروري نسج سمك صغير من جديلة ، نسج خيوط تدريجيا. ليس من الضروري التوقف عند المعبد المقابل: إذا نسجت الجديل أكثر ، ثم طعنته بقصّة شعر ، ستخرج قطعة حقيقية!

يمكن تطبيق هذا الخيار على تصفيفة الشعر في المربع ، والتي لا تركز فيها الانفجارات على الوجه بالكامل ، ولكن على الجانب الأيمن (الأيسر). في هذه الحالة ، يجب أن يبدأ النسيج من منتصف الجبهة ، عند قاعدة الانفجارات.

تسريحات الشعر للرقص

إذا كنت راقصة للهواة ، فاختيار قصات الشعر للرقص الرياضي حسب ذوقك. إنه مناسب وذيل ، وأنواع مختلفة من الحزم ، والضفائر ... على سبيل المثال ، يبصقون "ذيل السمكة" ، أو حفنة قذرة. الشيء الرئيسي هو أن رحلة الحدود الفاخرة في منطقة راحتك. ومع ذلك ، إذا كان الأمر يتعلق بالرقصات الاحترافية (قاعة الاحتفالات ، على سبيل المثال) - فأنت بحاجة إلى أخذ بعض اللحظات في الاعتبار.

حلاقة الشعر ذات النمط الرياضي هي جزء من زي راقصة ، ويتم تحديد معاييرها في القواعد الإلزامية لجميع المسابقات. على سبيل المثال ، يُمنع الأطفال والصغار من ارتداء:

  • آدمي.
  • حلى الشعر
  • تسريحات الشعر الضخمة.
  • شعر كاذب

الأفضل هو عناقيد: ذيل عالي ذاهب ، يتم نسج الشعر في جديلة أو لف ببساطة حول قاعدة الذيل. ثم ضع على شبكة شفافة ، والتي يتم إصلاحها بواسطة العدد الضروري من دبابيس الشعر ودبابيس الشعر غير مرئية. وبعد التلاعب البسيط وتسريحة شعرك للرقص على قاعة الألعاب الرياضية جاهزة!

أولئك الذين يعتقدون أن مثل هذا التنوع ممل للغاية وغير مهتمين يمكن عرضهم على "اللعب" مع الانفجارات. كرة لولبية ، جرح ، وضعت في تفسيرات مختلفة ، مما يجعل تصفيفة الشعر للرياضة مشرقة وغير عادية.

شاهد الفيديو: هام وضروري بعد زراعة الشعر طريقة الحلاقة الصحيحة كل اسبوع التي تقوي الشعر للحجز 00905555558555 (شهر نوفمبر 2019).

Loading...